الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماروتا: لقب الدوري الإيطالي ليس هدف إنتر ميلان هذا الموسم!

أحمد رمضان

19:02 01/11/2019

موقع سبورت 360 – أكد جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان أن الهدف ليس المنافسة فقط على لقب الدوري الإيطالي لكرة القدم ، بل تعزيز القدرات والتفوق في العديد من الجوانب.

ويقدم إنتر ميلان أداءً جيداً خلال هذا الموسم ، حيث يحتل المركز الثاني بعد مرور 10 جولات في دوري الدرجة الأولى الإيطالي ، متخلفاً عن يوفنتوس متصدر الترتيب العام بفارق نقطة واحدة فقط.

وقام فريق النيرازوري بتغييرات جذرية على جميع المستويات في وقت سابق من هذا الصيف ، حيث تعاقد مع المدرب أنطونيو كونتي وضم أيضاً نجوم كبار مثل روميلو لوكاكو وأليكسيس سانشيز.

وبفضل التحسينات المذكورة أعلاه ، فقد بدأ إنتر ميلان موسمه الجديد بستة انتصارات متتالية في الدوري الإيطالي لكرة القدم ، قبل أن يسقط في الجولة السابعة على ميدانه (2-1) أمام يوفنتوس.

ماروتا يحلل الوضع القائم قبل مباراة إنتر ميلان القادمة ضد بولونيا.

وقال ماروتا في مؤتمر صحفي عقده اليوم : “الفوز بالدوري الإيطالي ليس هدفنا هذا الموسم ، هدفنا هو إعادة إنتر ميلان إلى أعلى مستوى ممكن من خلال عملية تدريجية ، هذا الموسم سيكون نقطة الانطلاق ، حيث توجد أشياء لا بد من تحسينها وسنفعل ذلك بهدوء ودون ضغوط”.

وحول مستوى الإنتر حالياً وأجاب : “الفريق يتمتع بشخصية رائعة تعكس خصائص المدرب أنطونيو كونتي ، الآن لدينا فريق ناجح ، حتى في أشد الصعوبات يعود بالنتائج المهمة ، نحن نحاول دائماً التطور والتحسن ، النتائج تثبت أن ما نقوم به صحيح وأننا نكافأ على العمل الذي بدأنا به”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

زانيتي يكشف حقيقة اهتمام الإنتر بنجم بولونيا

القادسية السعودي ينافس بايرن ميونخ على ضم فان دايك

ريال مدريد يضع عينه على جوهرة أياكس

مشكلة في طريق برشلونة لضم داني أولمو

الأهلي يوضح حقيقة تمرد محمد الشناوي

كولر يحدد موقفه من بقاء الزنفلي مع الأهلي

الأكثر قراءة