الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يريد إريكسن وإنتر ميلان يسعى لضمه مجاناً

16:44 28/09/2019

موقع سبورت 360 – كشفت شبكة “كالتشيو ميركاتو” الإيطالية مساء اليوم السبت، عن حلم المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان، بالتعاقد مع النجم الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب خط وسط نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي.

ولم يخف لاعب خط الوسط الدنماركي اعتزامه مغادرة توتنهام ، وكان مرتبطًا بقوة بالانتقال إلى مانشستر يونايتد أو ريال مدريد في سوق الانتقالات الصيفية الماضية. لكن هذه الخطوة لم تتحقق ، واضطر إريكسن ، الذي ينتهي عقده الصيف المقبل ، إلى البقاء حتى يناير.

وينتهي عقد اللاعب الدولي الدنماركي مع السبيرز بنهاية الموسم الجاري، وما زالت المفاوضات الجارية معه من أجل تجديد عقده مع النادي اللندني لم تكلل بالنجاح.

وأكدت الشبكة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، أن أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي، يضع كريستيان إريكسن صاحب الـ27 عاماً على رأس قائمة أولوياته، حيث يراه اللاعب المثالي لتدعيم خط الوسط في الموسم الجديد.

وأوضحت أن إدارة نادي إنتر ميلان تريد تلبية طلب المدرب أنطونيو كونتي، وذلك عن طريق التفاوض مع الدنماركي كريستيان إريكسن لاعب توتنهام هوتسبير الإنجليزي في يناير استعداداً لضمه في الصيف مجاناً بعد انتهاء عقده مع الفريق اللندني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة