الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي: أنا المُذنب الأول ويجب أن أطور إنتر ميلان

فريق سبورت 360

23:43 17/09/2019

موقع سبورت 360- أشار المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي ، المدير الفني لإنتر ميلان، بأصابع الاتهام إلى نفسه بعد تعادل الفريق الإيطالي مع سلافيا براج التشيكي في ملعب جوسيبي مياتزا مساء الثلاثاء بهدف لمثله في مستهل مشوار الفريقين في دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أوروبا.

و صرح كونتي عقب اللقاء قائلاً ” لم نكن جيدين في إيجاد الحلول خلال المباراة ، اليوم لعب سلافيا براج بأسلوب هجومي عكس ما تلعب به الفرق الأخرى أمامنا ، نال منا التعب اليوم و بكل تأكيد لست راضيًا عن أداء فريقي في اللقاء “.

و أضاف المدرب مفيدًا ” أنا المسؤول الأول عن نتيجة اليوم و يجب أن أعمل على تطوير وتحسين الفريق في الفترة المقبلة ، ولأني لم أفهم حقا طبيعة المباراة التي سنلعبها ، هذه ليست كرة القدم التي نتدرب من أجلها، شخصية الفريق يجب أن نتطور خاصة عندما يكون هناك صعوبات في المباريات”.

و استطرد كونتي ” المشكلة اليوم لم تكن بدنية على الإطلاق فنحن ركضنا أكثر من المنافس و في المقابل تفوقوا علينا في كل شيء تقريبًا”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة