الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يستهدف التعاقد مع نجوم الدوري الإنجليزي

حسين ممدوح

21:37 08/09/2019

موقع سبورت 360- يدرس جوزيبي ماروتا المدير العام لنادي إنتر ميلان العديد من الأسماء المقترحة من جانبه لتدعيم صفوف المدرب أنتونيو كونتي في سوق الانتقالات الصيفية القادمة.

ماروتا الشهير باستهدافه التعاقد مع النجوم الكبار بعد انتهاء عقودهم مع أنديتهم يضع كريستيان إيريكسين نجم توتنهام وماريو جوتزه نجم بوروسيا دورتموند ضمن خياراته الرئيسية للتوقيع معهم بصورة مجانية في الصيف المُقبل.

وحسب صحيفة توتو سبورت فإنه لن يتوقف فقط عن هذين الاسمين فهناك كذلك لاعب الوسط الصربي ونجم فريق مانشستر يونايتد نيمانيا ماتيتش الذي ينتهي عقده في يونيو 2020، وهناك كذلك مدافع فريق توتنهام توب ألدرفايلد الذي لم يجدد عقده مع السبيرز إلى الآن.

مع ذلك لم تستبعد الصحيفة ملاحقة النادي الأسود والأزرق لبعض المواهب الشابة ومن بينهم مهاجم أياكس أمستردام ومنتخب رومانيا رزفان مارين والذي تواجد بعض كشافي النادي لمتابعته أثناء المباراة التي جمعت بين إسبانيا ورومانيا في تصفيات أمم أوروبا 2020.

كما يتابع ماروتا وضع نجم فريق لاتسيو سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش، ونجم فريق فيورنتينا فيديريكو كييزا الذي كان يوفنتوس يرغب في التوقيع معه بقوة في هذا الصيف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

توخيل يفتح كل احتمالات مستقبله مع بايرن ميونخ

طبيب الزمالك يكشف عن تطورات حالة روقا وصبحي

تشافي يؤكد عودة لاعب برشلونة من الإعارة في الصيف

رأسية ميتروفيتش تمنح الهلال الهدف الأول ضد التعاون.. فيديو

تعليمات خاصة من جوميز لزياد كمال وشحاتة في تدريبات الزمالك

وريث عائلة الأساطير .. موسم رائع يقدمه المحارب الجزائري بشير بلومي

الأكثر قراءة