الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي مستمر مع إنتر ميلان وسيحصل على الرقم 7

بلال محمد

21:10 23/08/2019

سبورت 360 – أعلن نادي إنتر ميلان الإيطالي مساء اليوم الجمعة، عبر موقعه الإلكتروني الرسمي، عن منح الرقم 7 للمهاجم الأرجنتيني الشاب ماورو إيكاردي في الموسم الجديد، بعد ذهاب الرقم 9 للوافد الجديد البلجيكي روميلو لوكاكو.

وهدأت موجة التقارير التي تربط إيكاردي بالرحيل إلى أندية أخرى في سوق الانتقالات الصيفية ، قبل أن تنتشر شائعات بشأن إمكانية بقاءه مع فريق النيرزازوي في الموسم الجديد.

وتأكد بقاء الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً مع نادي إنتر ميلان الإيطالي وعدم رحيله هذا الصيف، وذلك بعد أن أعلن الأفاعي عن قائمة بأرقام اللاعبين للموسم الجديد والتي شهدت حصوله على الرقم 7.

ويستعد نادي إنتر ميلان لمواجهة نادي ليتشي الصاعد حديثاً، في أولى مباريات بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب سان سيرو معقل كتيبة المدرب أنطونيو كونتي الذي يضع عينه على اللقب وخطفه من يوفنتوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

أولى تصريحات جوميز بعد وصول الزمالك لنهائي الكونفدرالية الإفريقية

باريس سان جيرمان يُتوج بلقب الدوري الفرنسي بعد تعثر موناكو

رسمياً.. اتحاد العاصمة ينسحب من مواجهة نهضة بركان في الكونفدرالية

اعتراف ضمني من ليفاندوفسكي حول تألق نجم ريال مدريد هذا الموسم

ماذا قال جوارديولا بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام ؟

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

الأكثر قراءة