الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وكيل دجيكو يكشف أسباب التجديد مع روما ورفض إنتر ميلان

أحمد رمضان

14:51 17/08/2019

موقع سبورت 360 – تحدث وكيل أعمال إدين دجيكو عن الخطوة المفاجئة بعد الإعلان عن تجديد عقد موكله مع روما الإيطالي ، على الرغم من التقارير التي أكدت اقترابه من إنتر ميلان.

وأعلن فريق الذئاب أمس الجمعة عن تجديد عقد المهاجم البوسني لمدة عامين إضافيين حتى يونيو / حزيران لعام 2022 ، منهياً آمال إنتر ميلان بالحصول على خدماته هذا الصيف.

وقال سيلفانو مارتينا في مقابلة مع محطة “تيلي راديو” الإيطالية : “روما في قلب دجيكو وكذلك عائلته ، لا يمكن للاعب ذي تاريخ انتظار قرار شخص آخر ، وعلى سبيل المثال إيكاردي”.

وحول الأسباب التي أدت للتجديد مع روما وأجاب : “كنا نتحدث وقلنا .. دجيكو محبوب هنا ويحظى بالتقدير هنا ، إذاً لماذا هذا الرحيل؟ ، وبالتالي بدأنا خلال الأيام الأربعة الماضية المفاوضات”.

وتابع بقوله : “نادٍ كبير مثل روما يجعل من السهل الجلوس والتوصل لاتفاق بشأن التمديد ، عندما بعثت برسالة إلى مدير روما حول فتح الباب للتجديد ، فقد أكد لي إنه أسعد رجل في العالم”.

واعترف سيلفانو مارتينا أن شعور موكله بالاحترام داخل روما لعب دوراً في التجديد واضاف : “رؤية زملائه في الفريق والمدرب والنادي والمعجبين يطلبون منه التجديد قد أثر في قراره كثيراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الزمالك يواجه نهضة بركان في نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024

الأكثر قراءة