الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناينجولان يقترب من توديع إنتر ميلان

حسين ممدوح

14:23 28/07/2019

موقع سبورت 360- وافق لاعب الوسط البلجيكي رداجا ناينجولان على قرار إنتر ميلان  ببيعه هذا الصيف ويتطلع اللاعب المُلقب بالنينجا بيعه إلى كالياري أو اللعب لنادٍ آخر يلعب في دوري أبطال أوروبا.

ويتواجد رادجا حالياً مع فريق إنتر في الجولة التحضيرية ما قبل بداية الموسم لكن المدرب أنتونيو كونتي استبعده من مخططاته للموسم الجديد تماماً.

وعلى عكس ماورو إيكاردي الذي لا يبدو متعجلاً على مغادرة الإنتر فإن ناينجولان أبلغ وكيل أعماله أليساندرو بيلترامي برغبته في الانتقال لفريق جديد.

وتم طرح فكرة عودته إلى ناديه القديم كالياري وهو بالنسبة لناينجولان خيار ممتاز ومُرحب به للغاية ولكن قد يتغير رأيه في حالة وصول عرض من نادٍ مُشارك في بطولة أوروبا.

ولكن سيجد نادي كالياري صعوبة كبيرة في تقديم عرض مناسب للنيراتزوري لشراء ناينجولان، وخاصة أن إنتر دفع مبلغ 40 مليون لشراء لاعب الوسط البلجيكي من روما في الصيف الماضي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة