الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كونتي يتحدث عن مواجهة يوفنتوس والتحديات في سوق الانتقالات

أحمد رمضان

15:02 23/07/2019

موقع سبورت 360 – تحدث أنطونيو كونتي مدرب إنتر ميلان الإيطالي لكرة القدم عن عدد من المواضيع في مؤتمر صحفي عقده اليوم ، وذلك قبل مواجهة يوفنتوس ودياً غداً الأربعاء.

وسيلعب فريق النيرازوري أمام يوفنتوس في بطولة الكأس الدولية للأبطال المقامة حالياً في الصين ، والتي من المقرر أن تقام في الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مكة المكرمة.

وقال المدرب الإيطالي عن هذه المباراة : “مثل هذه اللقاءات تساعدك على استيعاب المزيد من المفاهيم التي نعمل عليها ، وخلالها نحلل الأشياء الإيجابية والسلبية من أجل التطور”.

وتابع بقوله : “سنخوض مباراة ودية مهمة ضد يوفنتوس ، ولكن لا يزال كلا الفريقين في مرحلة الإعداد وسيحاول كل منا تقديم مباراة جيدة ، نأمل أن نرى أداء ومستوى يتجاوز النتيجة”.

وفيما يتعلق بالمستجدات في سوق الانتقالات وأجاب : “سيتم اتخاذ كافة القرارات لتطوير حالة إنتر ميلان الفنية ، مع الأخذ بعين الاعتبار كل شيء سواء كان هذا داخل أو خارج الملعب”.

وشدد كونتي على أهمية البناء بطريقة حديثة وقال : “يستغرق الأمر وقتاً طويلاً لإنشاء قاعدة صلبة لرفع مستوى النادي إلى أعلى المستويات ، التغييرات التي حدثت أصبحت تحت نظر الجميع”.

وفيما يتعلق بالمفاوضات التي جرت لإعادته إلى يوفنتوس واضاف : “لم أكن قريباً من يوفنتوس ولم أتلق أي مكالمة ، إنتر ميلان أبدى دائماً اهتماماً كبيراً ومودة كبيرة ، وبالتالي أشعر بمسؤولية كبيرة لتحقيق شيء مهم معه”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة