الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يحاول حسم صفقتي دجيكو وباريلا اليوم

بلال محمد

15:38 08/07/2019

سبورت 360 – يواصل نادي إنتر ميلان الإيطالي بقيادة المدرب أنطونيو كونتي، مطاردته للثنائي إدين دجيكو مهاجم نادي أي سي روما، ونيكولو باريلا لاعب خط وسط نادي كالياري، من أجل ضمهما في سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكدت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية، أن جوزيبي ماروتا الرئيس التنفيذي لنادي إنتر ميلان، من المحتمل أن يجتمع مع رئيس كالياري توماسو جوليني والرئيس التنفيذي لروما جويدو فينغ اليوم الاثنين، لمناقشة إمكانية ضم الثنائي هذا الصيف.

وكشفت الصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، عن إصرار المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، على التعاقد مع المهاجم المخضرم أدين دجيكو والشاب نيكولو باريلا لتدعيم صفوف الفريق قبل انطلاق الموسم الجديد، حيث يرغب في خطف لقب الكالتشيو من يوفنتوس.

وأشارت إلى أن كلا اللاعبان إدين دجيكو ونيكولو باريلا، حريصان على القدوم إلى نادي إنتر ميلان في الميركاتو الصيفي الحالي، ولكن النيراتزوري لم يتوصل إلى اتفاق حتى الأن مع أنديتهما.

وذكرت أن نادي إنتر ميلان الإيطالي ينوي إدخال بعض اللاعبين الشباب في صفقتي دجيكو وباريلا، من أجل تخفيض الرسوم التي سيتعين عليهم دفعها لكلا اللاعبان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

بايرن ميونخ لم يفقد الأمل في مُخضرم مانشستر سيتي

لوبيتيجي يتجاهل الدوري الإنجليزي من أجل ميلان

مودريتش يضحي للاستمرار مع ريال مدريد

عقبة في طريق وصول برشلونة لتوقيع أونانا

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

الأكثر قراءة