الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شكوك حول مشاركة جواو ميراندا في ديربي ميلان

أحمد رمضان

13:27 09/09/2015

أصيب المدافع البرازيلي جواو ميراندا خلال مشاركته في المباراة التي جرت فجر اليوم الأربعاء أمام الولايات المتحدة ، فيما تؤكد آخر التقارير أن هناك شكوك حول تواجده في الدربي ضد ميلان.

وفاز منتخب البرازيل في مباراة ودية ضد الولايات المتحدة الأمريكية 4/1 في استعدادات كلا المنتخبين لتصفيات كأس العالم 2018 ، والتي شهدت تعرض جواو ميراندا لإصابة في الركبة.

واضطر جواو ميراندا لمغادرة الميدان في الدقيقة السادسة عشر من الشوط الأول على الرغم من الأسعافات الأولية التي خضع لها ، قبل أن يتم استبداله باللاعب ماركينيوس بعد سبع دقائق.

وأكد لاعب إنتر ميلان بعد المباراة أن الإصابة ليست خطيرة جداً وقال : "تعرضت لسوء الحظ إلى إصابة الركبة وقيل لي انها مشكلة مع الرباط الجانبي الأنسي ، لكني انتظر الخضوع للمزيد من الفحوص".

وتابع بقوله : "لا أعتقد أنه شيء خطير ، ولكني ما زلت لا أعرف مدى خطورة الإصابة على وجه اليقين ، الآن سوف أعمل مع فريقي وآمل أن أكون جاهزاً للمشاركة في الاستحقاقات القادمة".

اقرأ أيضاً .. ميراندا: سيميوني حثني على الانتقال إلى إنتر ميلان!

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

كلوب: جوارديولا أفضل مدرب في العالم

تطور جديد بشأن مستقبل كروس ومودريتش مع ريال مدريد

الأكثر قراءة