الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إبراهيموفيتش يصدم الجميع في اختيارات تشكيلته الأفضل

محمد عبد الناصر

09:59 08/07/2019

موقع سبورت 360 – واصل النجم السويدي زلاتان إبراهيموفيتش اثارة الجدل على طريقته الخاصة وذلك بمنشور جديد على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” الخاص به.

وقام إبراهيموفيتش باختيار أفضل تشكيلة من وجهة نظره والتي لعب معها في مسيرته، والتي امتدت ولازالت حتى الآن منذ أكثر من 20 عامًا في الملاعب الأوروبية المختلفة.

ولعب إبراهيموفيتش في مسيرته حتى الآن لأندية مالمو السويدي وأياكس أمستردام الهولندي ويوفنتوس وإنتر ميلان وميلان الإيطاليين وبرشلونة الإسباني ومانشستر يونايتد الإنجليزي وحاليًا يلعب لفريق لوس أنجلوس جالاكسي الأمريكي.

وقام زلاتان صاحب ال38 باختيار تشكيل يتكون من 11 لاعبًا وجميهم هو إبراهيموفيتش في جميع المراكز من بداية حراس المرمى إلى المدافعين مرورًا بخط الوسط ثم المهاجمين.

وأضاف في المنشور الخاص به وقال:” سأرى من يمكن أن أختار من المدربين، ولكن على الأغلب سيكون زلاتان أيضًا” في إشارة إلى عدم ضرورية وجود مدرب لفريق يحمل 11 زلاتان.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

الأكثر قراءة