الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يستعد لإبلاغ إيكاردي بقرار بيعه

بلال محمد

21:02 29/06/2019

سبورت 360 – بات المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، على وشك مغادرة السان سيرو خلال سوق الانتقالات الصيفية الجارية.

وكشفت صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية مساء اليوم السبت، عن استعداد إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، لإبلاغ الدولي الأرجنتيني ماورو إيكاردي الذي يبلغ من العمر 26 عاماً شخصياً برحيله هذا الصيف.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الإلكتروني الرسمي، فإن المدرب أنطونيو كونتي المدير الفني الجديد لنادي إنتر ميلان الإيطالي، تحدث بالفعل مع واندا نارا وكيلة وزوجة ماورو إيكاردي بشأن رحيله هذا الصيف، ولكنه يود إبلاغ المهاجم الأرجنتيني شخصياً بقرار بيعه.

وأصبح المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي من بين اللاعبين المنبوذين في سوق الانتقالات الصيفية الحالية بسبب تصرفات زوجته في الفترة الماضية مع مجلس إدارة إنتر ميلان الإيطالي.

وتسببت زوجة إيكاردي بعاصفة من المشاكل منذ بداية العام بعد تهديدها بالتفاوض مع يوفنتوس ، ولهذا جرى تجريد زوجها من شارة القيادة في شهر فبراير الماضي وإبعاده عن تشكيلة الفريق بسبب سوء السلوك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

جوميز يصعد 6 لاعبين لتدريبات الزمالك استعدادًا لمواجهة البنك

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة