الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يخطط لعقد شراكة مرعبة بين لوكاكو ودجيكو

أحمد تاضومانت

10:11 13/06/2019

موقع سبورت 360 – يستهدف نادي إنتر ميلان الإيطالي، التعاقد مع البلجيكي روميلو لوكاكو، مهاجم مانشستر يونايتد، والبوسني إدين دجيكو، لاعب روما، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وبحسب صحيفة “لاجازيتا ديللو سبورت” الإيطالية، فإن إنتر ميلان يخطط لعقد شراكة مرعبة بين إدين دجيكو وروميلو لوكاكو، خاصة وأن المدرب أنطونيو كونتي، معجب بالثنائي المذكور، ويراهما مناسبيْن لأسلوبه.

وأضافت الصحيفة المذكورة، أن مانشستر يونايتد يُقيم لوكاكو بحوالي 80 مليون يورو، فيما ترى إدارة الأفاعي بأن السعر مبالغ فيه، لكن الصفقة قد تدخل حيز التنفيذ إذا رحل ماورو إيكاردي عن الفريق.

وحصل إنتر ميلان على موافقة دجيكو منذ شهر مارس الماضي، ولم يتبقّ سوى التوصل لاتفاق نهائي مع روما، مع العلم أن المحادثات بين الطرفين كانت مكثفة في الأسبوع الماضي.

ورغم أن شراكة لوكاكو ودجيكو، تبدو في ظاهرها مقلقة، إلا أن كونتي متفائل بشأنها، إذ ستمنح له رفاهية الاختيار بين مواجهة المنافسين بالمهارة والعقل (دجيكو)، وبين مناطحتهم بالقوة والشراسة (لوكاكو).

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

شاهد.. تصريحات قوية من لاعبي الاتحاد بعد الهزيمة الثقيلة أمام أبها

نجم ريال مدريد المطلوب في الإنتر يحسم قراره

تاريخ مواجهات النصر والوحدة قبل مباراة السبت

لقجع يرد على تدخله لاستضافة المغرب نهائي أفريقيا.. وعلاقته بالأهلي.. فيديو

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام أبها

الاتحاد يواصل نزيف النقاط بالخسارة بثلاثية أمام أبها.. فيديو

الأكثر قراءة