الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التخلص من إيكاردي أول قرار لكونتي مع إنتر ميلان

13:23 30/05/2019

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت الإيطالية أن المدرب إنتونيو كونتي قرر التخلص من التفاحة الفاسدة في إنتر ميلان، ألا وهي المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي، وذلك في أول قرار له كمدير فني للفريق.

وبحسب نفس الصحيفة، وافق كونتي على تدريب إنتر ميلان ووقع على عقد يمتد حتى 3 أعوام وبراتب سنوي يبلغ 9 ملايين يورو صافية من الضرائب، بالإضافة إلى بعض الحوافز والمكافآت، وذلك بعد الإعلان بشكل رسمي عن إقالة لوتشانو سباليتي.

وأضاف التقرير أن كونتي يريد بناء مشروع جديد بهدوء، ولذلك يريد بيع ماورو إيكاردي الذي افتعل مشاكل عديدة في الآونة الأخيرة سواء مع إدارة النادي أو حتى مع زملائه والجماهير.

وكان إيكاردي قد أعرب عن رغبته في الاستمرار مع النيراتزوري، لكن يبدو أن آماله لن تتحقق في ظل عدم اقتناع المدرب الإيطالي بفكرة الإبقاء عليه بعد الجدل الكبير الذي حدث خلال الأشهر الماضية.

وأشارت لاجازيتا ديلو سبورت في نهاية التقرير إلى أن الفترة المقبلة ستشهد شد وجذب بين إنتر ميلان وإيكاردي، بينما لن يفكر اللاعب بالانتقال إلى أحد الأندية الإيطالية باستثناء يوفنتوس.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

قبول استقالة مسلي آل معمر من رئاسة النصر.. ما القصة؟

أنشيلوتي يرد بقوة على تصريح توماس توخيل المثير

ليفاندوفسكي يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع برشلونة

تشكيل بايرن ميونيخ وريال مدريد المتوقع في مباراة اليوم المرتقبة

موعد مباراة الهلال السعودي ضد الاتحاد اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

الأكثر قراءة