الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي يُسكت الشائعات بشأن مصيره مع إنتر ميلان

أحمد رمضان

16:35 17/05/2019

موقع سبورت 360 – قام ماورو إيكاردي مهاجم إنتر ميلان بالرد على التقارير الصحفية التي سخرت منه في الآونة الأخيرة ، بعد اتهامه بالوقوع تحت تأثير زوجته واندا نارا وانعدام شخصيته أمامها.

وكانت صحيفة “لا جازيتا ديللو سبورت” قد نشرت مقالاً خلال الساعات الماضية حول رغبة إيكاردي بالرحيل عن فريق النيرازوري والانتقال إلى يوفنتوس ، بسبب المشاكل مع مجلس إدارة النادي.

وبدأت المشاكل بين إيكاردي وإنتر ميلان في شهر كانون الثاني الماضي بسبب عدم الاتفاق على التجديد ، حيث أراد النادي الإيطالي رفع قيمة الشرط الجزائي في العقد الجديد إلى 220 مليون يورو.

وقامت واندا نارا زوجة ووكيلة أعمال إيكاردي باستفزاز مسؤولي إنتر ميلان من خلال التأكيد بأن يوفنتوس مستعد للتعاقد مع اللاعب الأرجنتيني في حال عدم التوصل لاتفاق صيغة نهائية بالشكل الذي تريده.

وتأزمت الأمور بعد قرار المدرب لوتشيانو سباليتي بتجريد ماورو إيكاردي من شارة القيادة في فبراير الماضي ، قبل أن يختفي من تدريبات الفريق لأكثر من شهر ونصف بداعي اصابته في أربطة الركبة.

ومع ذلك ، فقد أرسل اللاعب البالغ من العمر 26 عاماً رسالة واضحة تماماً بشأن نيته البقاء مع إنتر ميلان من خلال حسابه على شبكة “إنيستاجرام” ، والتي تشرح موقفه النهائي إلى مجلس الإدارة.

وقال النجم الأرجنتيني في هذه الرسالة : “بالنظر إلى أن الصحافة قد نشرت في الآونة الأخيرة أخباراً لا تعكس أفكاري أو إرادتي ، أريد أن أبلغ جماهيرنا بأنني أبلغت النادي مراراً وتكراراً بنيتي البقاء في إنتر”.

وتابع بقوله : “من الآن فصاعداً ، لن يكون هناك أي سوء فهم من أي نوع ، أنا أفهم مصالح الصحافة ولكني أكرر .. لقد عبرت بالفعل عن رغبتي إلى إدارة إنتر ميلان في البقاء ، إنتر هي عائلتي ، الوقت سوف يقول الحقيقة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة