الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيونتك يستهدف إنجاز رونالدو البرازيلي في مباراة ميلان وفيورنتينا

22:13 11/05/2019

موقع سبورت 360 – تنطلق مساء اليوم مباراة ميلان وفيورنتينا على أرضية ملعب الأخير “أرتيمو فرانكي” ، ضمن منافسات الجولة 36 من الدوري الإيطالي.

ويبحث ميلان عن تحقيق الفوز لرفع رصيده إلى النقطة 62 والحفاظ على مركزه الخامس ، ومحاولة خطف أحد المراكز المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا الموسم القادم.

وفي نفس الوقت يسعى المهاجم البولندي كريستوف بيونتك لتحقيق إنجاز تاريخي ، بالتسجيل في 15 فريقاً مختلفاً خلال موسم واحد من الدوري الإيطالي ، بعد التسجيل في 14 فريقاً خلال الموسم الحالي مع جنوى وميلان.

ولا يعتبر فيورنتينا من الفرق التي زارها بيونتك.

وهنالك لاعبان فقط سجلا في 15 فريقاً مختلفاً في موسم واحد ، وهما البرازيلي رونالدو مع الإنتر في موسم 1997-1998 ، وجون تشارلز مع يوفنتوس في موسم 1957-1958.

وكان أتلانتا قد صعد للمركز الثالث مؤقتاً وفي رصيده 65 نقطة ، مقابل 63 نقطة للثالث إنتر ميلان الذي يلعب أمام كييفو الإثنين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

كورتوا يوجه رسالة لجمهور ريال مدريد بعد مباراة قادش

الحلم تحقق.. علي معلول يرتدي شارة قيادة الأهلي والجمهور يحتفل: فيديو

مباشر مانشستر سيتي وولفرهامبتون: هالاند يوقع على الهاتريك الشخصي.. فيديو

جوميز يحدد بديل المثلوثي أمام سموحة في الدوري

وسام يصنع بالكعب ومتولي يُسجل في شباك الجونة.. فيديو

مباشر برشلونة وجيرونا: ليفاندوفسكي يعيد البارسا للمقدمة.. فيديو

الأكثر قراءة