الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جاتوزو غاضب من الطريقة التي يتدرب بها لاعبو ميلان

أحمد رمضان

16:31 02/05/2019

موقع سبورت 360 – عبر جينارو جاتوزو مدرب ميلان عن عدم شعوره بالرضا عن الطريقة التي يتدرب بها لاعبوه ، مما أسفر عن نتائج سيئة للغاية في الدوري الإيطالي خلال الفترة القليلة الماضية

وجاءت هذه التأكيدات عبر موقع “ميلان نيوز” الإيطالي بعد ظهر اليوم الخميس ، والذي نشر بعض التفاصيل عن حالة اللامبالاة بين العديد من لاعبي فريق الروسونيري وخصوصاً على صعيد التدريب.

وقالت هذه المصادر أن تيموي باكايوكو وصل متأخراً للتدريب يوم أمس ، وهو ما أثار غضب جاتوزو بشدة ، في حين برر اللاعب الفرنسي تأخيره بعدم خبرته في قيادة السيارات على الطريق السريع.

وأفادت هذه المصادر أن باكايوكو ليس فقط من تسبب بغضب المدرب ، حيث كما سُمع صوت جاتوزو وهو يصرخ على اللاعبين أثناء التدريب ، مما يعطي لمحة واضحة على عدم الرضا عن عمل الفريق.

 

ميلان يهدد باتخاذ اجراءات عقابية في نهاية الموسم

وهدد مجلس إدارة نادي ميلان باتخاذ اجراءات عقابية في حال عدم تحقيق بعض الأهداف المرسومة في نهاية الموسم الجاري ، وخصوصاً التأهل للطبعة القادمة من دوري أبطال أوروبا في الموسم المقبل.

وحقق نادي ميلان فوزاً واحد فقط في آخر ثماني مباريات في جميع المسابقات ، فضلاً عن خروجه المخيب للآمال من كأس إيطاليا ضد لاتسيو ، والإقصاء من الدوري الأوروبي من مرحلة المجموعات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

كولر يجري عدة تغييرات على تشكيلة الاهلي ضد الإسماعيلي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

الأكثر قراءة