الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي يدخل قائمة إنتر ميلان أمام لاتسيو

أحمد رمضان

18:44 22/03/2019

موقع سبورت 360 – يتطلع ماورو إيكاردي إلى أن يكون جاهزاً تماماً للمباراة التي سيخوضها إنتر ميلان ضد لاتسيو في الحادي والثلاثين من آذار / مارس الجاري بعد تعافيه من الإصابة.

وانضم المهاجم الأرجنتيني إلى تدريبات إنتر ميلان خلال اليومين الماضيين ، حيث أمضى الجزء الأول من الدورة في صالة الألعاب الرياضية ، ثم خاض مراناً مع بقية زملائه على أرض الملعب.

ويصر المدرب لوتشيانو سباليتي أن إيكاردي يجب عليه اتباع خطة خاصة للوصول إلى اللياقة البدنية المطلوبة حتى يوم الأربعاء القادم ، وعندها فقط سيتم السماح له بالانضمام إلى تشكيلة الفريق.

وابتداء من يوم الخميس ، سيكون التركيز على جاهزية إيكاردي للدخول في قائمة إنتر ميلان في المواجهة ضد لاتسيو على ملعب جوزيبي مياتزا ، وذلك بعد اجتياز فحص اللياقة البدنية الإلزامي.

وغاب اللاعب الأرجنتيني عن تشكيلة نادي إنتر ميلان منذ الثالث عشر من فبراير / شباط الماضي بعد سحب شارة القيادة منه بسبب مشاكل اندلعت بين الإدارة ووكيلة أعماله حول تجديد العقد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

الأكثر قراءة