الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يتلقى أخباراً جديدة بشأن ماورو إيكاردي

أحمد رمضان

18:36 20/03/2019

موقع سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية إيطالية مساء اليوم تطورات جديدة تتعلق باللاعب ماورو إيكاردي الذي غاب عن تشكيلة إنتر ميلان منذ وقت طويل بسبب عدم التعافي من الإصابة.

وتغير وضع إيكاردي داخل إنتر ميلان بشكل جذري منذ نهاية فبراير الماضي ، عندما قرر المدرب لوتشيانو سباليتي تجريده من شارة القيادة بسبب استفزاز زوجته ووكيلة أعماله واندا نارا.

ومنذ ذلك الحين ، توترت العلاقة بين النادي واللاعب الأرجنتيني ولم تتوقف المشاكل في الصحف أو عبر الشاشات ، فيما توقعت الصحافة الإيطالية أن يغادر إيكاردي الفريق في نهاية الموسم.

وذكرت صحيفة “كالتشيو ميركاتو” أن المهاجم ماورو إيكاردي سيعود غداً الخميس إلى التدريب بعد غياب طويل ، حيث سيقوم باجراء مران مع زملائه الذين لم يتم استدعائهم للمباريات الدولية.

وجاءت هذه التطورات بعد يوم واحد على التصريحات التي أدلى بها جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان بشأن عدم اتخاذ أي اجراء تأديبي بحق اللاعب الدولي الأرجنتيني أو معاقبته.

وأشارت هذه المصادر أن إيكاردي سيتدرب مع بيرني، بادلي، دامبروزيو، دالبرت، أندريا رانوكيا جاليارديني، فيما اعتبرت بمثابة خطوة مهمة للأمام وطي صفحة الماضي بعد تعافيه من إصابة في الركبة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

برشلونة يستهدف التعاقد مع نيكو ويليامز

كولر يحسم قراره بشأن عودة شريف إلى الأهلي

سبب غياب المثلوثي عن قائمة الزمالك لمباراة سموحة

برشلونة يحسم مصير لاعبه المخضرم هذا الأسبوع

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

الأكثر قراءة