الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإنتر يتلقى خبر إصابتين قبل مواجهة ميلان في الديربي

23:55 10/03/2019

موقع سبورت 360 – تعرض لاعب الوسط الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش لإصابة اليوم الأحد ، في مباراة فريقه إنتر ميلان أمام سبال ، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وهنالك إمكانية لغياب مارسيلو بروزوفيتش عن قمة الجولة الثامنة والعشرين ، التي تجمع الإنتر مع جاره وغريمه التقليدي ميلان في “ديربي ميلانو” مطلع الأسبوع القادم ، وقبلها مواجهة إنتراخت فرانكفورت يوم الخميس ، ضمن إياب ثمن نهائي مسابقة الدوري الأوروبي.

وأُصيب بروزوفيتش بالفخذ ، وحدثت الإصابة في الدقيقة 40 من المباراة ، وخرج منها ودخل الإيطالي أنطونيو كاندريفا بدلاً منه.

وانتهت المباراة بفوز “النيراتزوري” على سبال بهدفين دون مقابل ، ليعزز الإنتر مركزه الرابع ، وبفارق نقطة واحدة عن ميلان الثالث ، قبل أيام على الديربي الذي يجمعهما.

وشهدت المباراة تعرض المدافع البرازيلي جواو ميراندا لكسر بالأنف ، وسيخضع خلال اليومين القادمين لعملية جراحية ، ولا يوجد حديث عن غيابه في المباراتين.

أكبر مشكلة تواجه ليفربول بعد فقدان الصدارة

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

الأكثر قراءة