الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يواصل معاقبة إيكاردي

بلال محمد

21:02 28/02/2019

يواصل مجلس إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي، معاقبة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي بعد الخلافات الأخيرة مع زوجته ووكيلة أعماله، بإخراجه من قائمة الفريق في مواجهة كالياري.

وأعلن نادي إنتر ميلان عن قائمة الفريق التي ستواجه نادي كالياري في بطولة الدوري الإيطالي، عبر الحساب الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، والتي شهدت عدم تواجد ماورو إيكاردي.

وخرج المهاجم الأرجنتيني من تشكيلة فريق النيرازوري بسبب إصابة مزعومة في الركبة ، وهو لم يلعب أي مباراة منذ أن جرد من شارة القيادة بسبب التراشق الكلامي بين زوجته ووكيلة أعماله ومجلس إدارة النادي.

وستقام مباراة قوية بين ناديي إنتر ميلان وكالياري غداً الجمعة، ضمن الجولة السادسة والعشرين من بطولة الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب سانت إيليا معقل الفريق الثاني.

إليكم قائمة إنتر ميلان:

هاندانوفيتش – بيرني – باديلي – رانوكيا – دي فري – أسامواه – سيدريك – ميراندا – دالبرت – دي أمبروسيو – سكرينيار – جاليارديني – ناينجولان – فيتشينو – جواو ماريو – فاليرو – بيريسيتش – بروزوفيتش – لوتارو – بوليتانو – كوليديو – كاندريفا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

محرز وفيرمينو على رأس تشكيل الأهلي المتوقع ضد الهلال

الأكثر قراءة