الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي وواندا يساندان إنتر ميلان ضد سامبدوريا من المدرجات

22:00 17/02/2019

موقع سبورت 360 – ظهر المهاجم الأرجنتيني وزوجته ووكيلة أعماله واندا نارا في مدرجات ملعب “جوزيبي مياتزا” مساء اليوم الأحد ، لمساندة فريقه إنتر ميلان في مباراة سامبدوريا ، التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الـ 24 من الدوري الإيطالي.

وسائت العلاقة بين إنتر ميلان وماورو إيكاردي في الفترة الماضية ، وتم سحب شارة القيادة منه ، وارتبط بالانتقال إلى يوفنتوس ، وذلك بسبب تصريحات واندا نارا المثيرة للجدل ، وتباطئه في عملية تجديد عقده.

وشهدت مدرجات ملعب جوزيبي مياتزا مساء اليوم تواجد ماورو إيكاردي الغائب عن المباراة بسبب الإصابة.

وأعلن الإنتر قبل يومين غياب إيكاردي عن المباراة ضد سامبدوريا بسبب الإصابة ، بعد رفض اللاعب السفر مع بعثة الفريق إلى العاصمة النمساوية فيينا الخميس الماضي ، لمواجهة رابيد فيينا في الدوري الأوروبي.

وقبل المباراة علق بيبي ماروتا المدير الفني للنادي ، بقوله “قرأت الكثير من الكلام في الصحف ، لكن ما يحصل ليس له علاقة بالعقد ، بل طريقة التعامل مع النادي والمشجعين”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

جيسوس يلبي طلب لاعبي الهلال بعد ثنائية الأهلي.. فيديو

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى ريال مدريد

الأكثر قراءة