الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شقيقة إيكاردي تفضح واندا نارا بعد سحب القيادة منه

22:43 13/02/2019

موقع سبورت 360 – اتهمت شقيقة المهاجم الأرجنتيني ماورو إيكاردي زوجته واندا نارا بالتسبب بمشاكل كبيرة لشقيقها مع ناديه إنتر ميلان الإيطالي ، بعد تطور الأمور بسحب شارة القيادة منه.

وقررت إدارة الإنتر سحب شارة القيادة من ماورو إيكاردي ، بسبب انخفاض مستواه مؤخراً على إثر مسألة تجديد عقده ، بجانب رفضه العرض المقدم.

وكشف المدرب لوتشيانو سباليتي في نفس السياق عن رفض إيكاردي السفر مع الفريق إلى فيينا لخوض مباراة رابيد فيينا في الدوري الأوروبي يوم الخميس ، بعد معرفته بقرار سحب الشارة ومنحها للحارس السلوفيني سمير هاندانوفيتش.

وكتبت شقيقة إيكاردي في حسابها على موقع التواصل الإجتماعي “تويتر” كما أفادت المصادر الإيطالية “أخي المسكين ، لماذا تستمر بالسماح بكل ذلك ؟ ، إنتر لا يسمح بمثل هذه المواقف ، إذا كان لديك شخص خطير خلفك فمن يهتم بك ؟ ، هذا لن يحدث حقاً”.

وتعمل واندا نارا – زوجته – وكيلاً لماورو ، وهي التي تقود المفاوضات بالعادة.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

الكشف عن سر استبعاد كريم فؤاد من مباريات الأهلي

الحل البرتغالي الأقرب لمسألة دكة تدريب ميلان

موقف كولر من عودة شريف إلى الأهلي في الموسم الجديد

أنيس حاج موسى ينضم إلى فينورد .. 12 لاعباً جزائرياً ظهروا في الدوري الهولندي

أرقام قياسية لـ رونالدو بعد الهاتريك أمام الوحدة في الدوري

مدرب النصر يوضح موقف تاليسكا وغريب من نهائي كأس الملك

الأكثر قراءة