الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مورينيو يستخدم وكيله للعودة إلى ناديه السابق

23:11 05/02/2019

موقع سبورت 360 – أصبح المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو حديث الكثيرين  بعد ظهوره الأخير في شبكة القنوات الرياضية “بي إن سبورتس”، وبعد ذلك في شرق أوروبا في روسيا في مباراة هوكي الجليد.

ومع ذلك يبدو بأن البرتغالي قد مل من الجلوس بلا عمل بعد اقالته من تدريب مانشستر يونايتد في ديسمبر الماضي، وبين خياراته المتاحة في الوقت الحالي سيسعى إلى العودة لناديه السابق إنتر ميلان.

ووفقاً لصحيفة “ليبرو” الإيطالية، فإن السبيشال وان أعطى التعليمات لوكيله جورش مينديش لكي يبدأ المحادثات الأولية مع ناديه السابق إنتر ميلان لكي يدرب الفريق بداية من الموسم المقبل.

التقارير الحالية في إيطاليا تفيد بأن لوتشاينو سباليتي قد فقد ثقة الكثير من اللاعبين في الوقت الحالي، وذلك بعد الإطاحة بحلم تحقيق اللقب مجدداً هذا الموسم.

مورينيو كان قد حقق مع إنتر ميلان الثلاثية التاريخية في موسم 2009-2010، وهو الفريق الإيطالي الوحيد الذي استطاع تحقيق الثلاثية في موسم واحد، ويمتلك البرتغالي علاقة خاصة مع جماهير النيراتزوري.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

رسالة قاسية من صحفي مدريدي لكيليان مبابي بعد خروج باريس من دوري الأبطال

ردة فعل مُثيرة للخليفي عند سؤاله عن إقالة إنريكي بعد الإقصاء

ماذا قال إنريكي بعد إقصاء باريس من دوري الأبطال؟ ‏

ماذا قال مدرب دورتموند بعد إقصاء باريس وبلوغ النهائي؟

ماركينيوس يبرر خسارة باريس من دورتموند

تعليق ماركو رويس بعد إقصاء دورتموند لباريس سان جيرمان

الأكثر قراءة