الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيريسيتش يطلب الرحيل إلى آرسنال

محمد عبد الناصر

20:35 26/01/2019

موقع سبورت 360 – يبدو وأن نادي آرسنال سيفوز بسباق التعاقد مع الجناح الكرواتي المميز إيفان بيريسيتش، نجم نادي إنتر ميلان الإيطالي والذي حاول من قبل فريق مانشستر يونايتد ضمه.

وحسب موقع “كالتشيو ميركاتو” فإن إدارة إنتر ميلان الإيطالي لم تصبح كما في السابق “معترضة” على بيع اللاعب حيث كان موقفها هو منع أي فريق من التعاقد مع جناحها خصوصا بعد كأس العالم الأخيرة في روسيا 2018.

ولكن لوتشانو سباليتي خرج في المؤتمر الصحفي منذ ساعات قليلة وقال:” هناك الكثير من الفرق التي ترغب في ضم بيرسيتش لفريقها، ولكن عليهم دفع المبلغ الذي يستحقه “.

وأكدت الصحافة الإيطالية أن السعر المطلوب لرحيل اللاعب صاحب ال29 عاماً، هو من 35 إلى 40 مليون يورو وهو الذي سيقدمه آرسنال لكن بوجود نظام الإعارة في الستة أشهر الاولى ثم دفع مبلغ 35 مليون يورو.

ويبدو وأن أوناي إيمري، المدير الفني لنادي آرسنال لا يزال مصمما على ضم جناح يخدم خطته الحالية مع نادي آرسنال حيث قام بتجربة الكثير من اللاعبين في مركز الجناح ولم ينجحوا من ضمنهم أوزيل ومخيتاريان.

 

مفاجأت صيف 2018

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

خيار مُثير على طاولة بايرن ميونخ لخلافة توخيل

الزمالك يسحب نقاط البنك الأهلي بركلة زيزو.. فيديو

باريس سان جيرمان يعلن إصابة لوكاس هيرنانديز بقطع في الرباط الصليبي

الاتحاد يحسم مصير حمد الله وكانتي من مواجهة أبها

طبيب الأهلي يكشف نتيجة أشعة إصابة عبدالقادر

ماذا سيحدث في ريال مدريد لو رحل توني كروس؟

الأكثر قراءة