الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ميلان يشعل صراع التعاقد مع بياتيك

14:04 07/01/2019

ذكرت صحيفة لاجازيتا ديلو سبورت أن ميلان يبدي اهتماماً بالتعاقد مع البولندي كريستوف بياتيك مهاجم جنوى المطلوب من عدة أندية كبيرة في إيطاليا وخارجها.

ويحتل بياتيك المركز الثاني في صدارة هدافي الكالتشيو برصيد 13 هدف، متخلفاً عن كرستيانو رونالدو مهاجم ريال مدريد بفارق واحد فقط، وأصبح محط أنظار الأندية الكبرى.

وأوضحت الصحيفة في تقريرها أن إنتر ميلان هو الآخر مهتم بالتعاقد مع بياتيك لتعويض رحيل ماورو إيكاردي المحتمل، كما هناك اهتمام كبير من يوفنتوس بالحصول على خدمات اللاعب خصوصاً إن قرر التخلي عن ماريو ماندزوكيتش في الصيف القادم.

وارتبط اللاعب بعدة أندية من خارج إيطاليا مثل برشلونة وريال مدريد وتشيلسي، لكن حتى الآن، لا يوجد أية بوادر حقيقية تؤكد وجود اهتمام من هذه الأندية.

وأضاف التقرير أن ميلان سيعمل على انتداب بياتيك في الميركاتو الصيفي، ولن يقوم بتفعيل بند الشراء النهائي لجونزالو هيجواين الذي لم يظهر بالشكل المطلوب حتى الآن.

يذكر أن جنوى انتدب بياتيك في الصيف الماضي مقابل 4 ملايين يورو فقط، وتشير التوقعات أنه لن يرحل عن النادي بأقل من 60 مليون يورو في الميركاتو الصيفي المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ولاء زيدان لريال مدريد يُبعده عن بايرن ميونخ..فيديو ‏

نديكا نجم روما يروي قصة لحظات الرعب بعد السقوط المروع

نجم يوفنتوس يكشف سبب غضب أليجري بعد التعادل مع روما

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

الأكثر قراءة