الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي يجب أن يحذر من تصرفات زوجته السيئة!

أحمد رمضان

16:39 19/12/2018

موقع سبورت 360 – حذر أبلان مورينو وكيل ماورو إيكاردي السابق من تصرفات زوجته واندا نارا ، مؤكداً أن لها تأثير سيء جداً على سمعته في إيطاليا بسبب اهتمامها فقط بالحصول على المال.

وازداد التوتر في الساعات الماضية بين إنتر ميلان ووكيلة أعمال إيكاردي ، بعد أن نفى النادي جميع ادعاءات واندا نارا بشأن محاولة بيع الأرجنتيني إلى يوفنتوس وأنهم لم يقدموا له أي عقد جديد.

وقال ابلان مورينو في مقابلة مع محطة “راديو سبورتيفا” الإيطالية : “إيكاردي قدم الكثير في الملعب كمهاجم ، ومع ذلك ، لديه الآن تأثير سيء يسير إلى جانبه ، لأن هذا الجانب يفكر فقط بجمع المال”.

وتابع بقوله : “أنا سعيد لأن إيكاردي نما كثيراً في كرة القدم الإيطالية لأن عقله وجسمه مثاليان للعب في الدوري الإيطالي ، لكن واندا نارا لا تهتم إلا بالمال وليس بصورته وقيمته كقائد لإنتر ميلان”.

وحول ما يقال عن عدم تجديد عقد إيكاردي مع إنتر ميلان واضاف : “يمكن لأي وكيل أعمال التحدث عن التجديد ، طريقة فعل ذلك مهمة جداً ، لا يمكنك القول أن هذه هي أرقام إيكاردي ومشاركة كل شيء على مواقع التواصل الاجتماعي ، يجب الذهاب إلى الإنتر والتحدث بدلاً من وضع كل شيء على الإنترنت”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

بعد الاتحاد.. كم فريق خسر برباعية من الأهلي بقيادة كولر؟

موقف العمار من المشاركة في مباراة الأهلي ضد الشباب

مباشر مباراة باريس سان جيرمان ضد دورتموند..هوملز يهز شباك ‏دوناروما..فيديو ‏

طبيب الأهلي يوضح طبيعة إصابتي ربيعة وكوكا

توخيل يُغازل ريال مدريد بتصريحٍ مثير

كم أنفقت أندية الدوري السعودي على الحُكام الأجانب هذا الموسم؟

الأكثر قراءة