الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماروتا يحدد قائمة المرشحين لخلافة سباليتي في إنتر ميلان

أحمد رمضان

17:00 14/12/2018

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية اليوم الجمعة عن قائمة المرشحين التي حددها جوزيبي ماروتا المدير التنفيذي لنادي إنتر ميلان لخلافة المدرب الحالي لوتشيانو سباليتي في الصيف القادم.

وأعلن نادي إنتر ميلان أمس الخميس عن تعيين جوزيبي ماروتا رسمياً في منصب المدير التنفيذي ، فيما ستكون أول مهمات المدير الجديد العثور على مدرب يناسب فلسفة الفريق وتحقيق النتائج المرجوة.

ويشعر مجلس إدارة إنتر ميلان بخيبة أمل كبيرة بعد الإقصاء من مرحلة المجموعات من دوري أبطال أوروبا ، ولهذا قرر مسؤولو النادي اجراء تغييرات على مستوى الإدارة الفنية للفريق والتعاقد مع مدرب جديد.

وذكرت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” أن مدير يوفنتوس السابق لديه قائمة تتكون من ثلاثة أسماء لخلافة سباليتي ، وهم أنطونيو كونتي، دييجو سيميوني (أتلتيكو مدريد) وجوزيه مورينيو (مانشستر يونايتد).

وستتركز المفاوضات حسب الصحيفة مع المدرب الإيطالي أنطونيو كونتي الذي لا يعمل حالياً مع أي فريق ، ومع البرتغالي جوزيه مورينيو المرشح لمغادرة مانشستر يونايتد بسبب خلافات مع الإدارة واللاعبين.

5 حقائق- إيكاردي يحب التسجيل بمواجهة أودينيزي

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تشكيل يوفنتوس المتوقع اليوم أمام روما في الدوري الإيطالي

جرايم سونيس يتوقع انتقال نجم ليفربول إلى ريال مدريد

أرسنال يحسم مصير حارسه ديفيد رايا للموسم القادم

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

الأكثر قراءة