الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

قبل ديربي إيطاليا .. الظاهرة يتحدث عن مقارنته بكريستيانو رونالدو

19:43 07/12/2018

موقع سبورت 360 – تواجدت كلمات الظاهرة البرازيلية رونالدو واللاعب السابق لأندية برشلونة وريال مدريد وإنتر ميلان في مقابلة صحفية مع صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت” الإيطالية اليوم الجمعة ، قبيل المواجهة المرتقبة في “ديربي إيطاليا” بين يوفنتوس وإنتر ميلان.

وتحدث البرازيلي رونالدو خلال المقابلة عن المقارنة التي تتم بينه وبين نجم يوفنتوس والكرة البرتغالية كريستيانو رونالدو ، نافياً وجود أي شبه بينهما.

وقال رونالدو “المقارنة مع كريستيانو رونالدو تضحكني كثيراً ، لكننا مختلفون بالفعل ، قبل كل شيء هنالك تسعة أعوام من الفرق بيننا”.

وأضاف “لقد لعبنا في عصور مختلفة ، كرة القدم تتغير بسرعة ، لا أريد القول بأن زمني كان أفضل لكننا واجهنا حالات مختلفة”.

ويستضيف ملعب “أليانز أرينا” مساء اليوم الجمعة قمة الجولة الخامسة عشر من الدوري الإيطالي ، والتي تجمع يوفنتوس مع إنتر ميلان ، في مباراة تسمى بـ “ديربي إيطاليا”.

يذكر أن رونالدو لعب ضد يوفنتوس في نهاية تسعينيات القرن الماضية ، خاصة في المواجهة الشهيرة التي شهدت عدم احتساب ركلة جزاء له (تقرير تلك المباراة).

أليغري : موقعة يونغ بويز أكثر أهميّة من مباراتنا أمام إنتر

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

الأكثر قراءة