الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يستغل انفجار كيتا بالدي للفوز على فروسينوني

01:28 25/11/2018

موقع سبورت 360 – قدم المهاجم السنغالي كيتا بالدي – اللاعب السابق لفريق برشلونة – مستوى كبيراً ، وقاد فريقه إنتر ميلان لتحقيق فوز كبير على فروسينوني ، في مباراة جمعتهما ضمن الجولة الثالثة عشر من الدوري الإيطالي.

وتألق كيتا بالدي في اللقاء الذي أقيم على أرضية ملعب جوزيبي مياتزا ، حيث سجل هدفين ، وصنع هدفاً لزميله الأرجنتيني لوتارو مارتينيز الذي صنع الهدف الأول أيضاً.

وافتتح كيتا بالدي التسجيل في اللقاء قبعد مرو عشر دقائق ، قبل أن يضيف لوتارو مارتينيز الهدف الثاني في الدقيقة 57 ، ومن ثم ختم اللاعب المعار من موناكو الفرنسي الثلاثية في الدقيقة 82.

واستعاد النيراتزوري نغمة الانتصارات بهذا الفوز ، بعد خسارته الكبيرة بأربعة أهداف مقابل هدف على يد أتلانتا في الجولة الماضية.

ورفع الإنتر رصيده بهذا الفوز إلى النقطة الثامنة والعشرين ، محتلاً المراكز الثاني في جدول الترتيب ، بالشراكة مع نابولي الذي يواجه كييفو مساء الأحد ضمن نفس الجولة.

أهداف مباراة – يوفنتوس 2 × 0 سبال

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

الأكثر قراءة