الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يرفض التعادل ويخطف الانتصار أمام فيورنتينا

01:01 26/09/2018

نجح إنتر ميلان في تحقيق الفوز على ضيفه فيورنتينا بهدفين مقابل هدف واحد ، في مباراة جمعتهما مساء الثلاثاء على أرضية ملعب “جوزيبي مياتزا” ، ضمن افتتاح منافسات الجولة السادسة من الدوري الإيطالي.

وشهدت المباراة إثارة كبيرة من الطرفين ، حيث لم يتوقف كل منهما على مباغتة منفافسه ، وكل النتائج كانت متوقعة قبل إطلاق الحكم صافرة النهاية.

وتم افتتاح التسجيل في المباراة عن طريق أصحاب الأرض بهدفٍ مثير للجدل ، حيث احتسب الحكم ركلة جزاء لصالح إنتر ميلان بعد احتكامه لتقنية الإعادة بالفيديو “فار” بعد وجود شكوك حول صحتها ، ليسجل ماورو إيكاردي الهدف في الدقيقة 45 بنجاح.

وشهد الشوط الثاني تسجيل ميلان سكرنيار مدافع الإنتر هدفاً بالنيران الصديقة ليمنح فيورنتينا التعادل في الدقيقة 53 ، لكن الهدف احتسب لفيديريكو كييزا ، قبل أن يخطف دانييلو دي أمبروسيو هدف الفوز للنيراتزوري في الدقيقة 77.

وبهذا الفوز رفع الإنتر رصيده إلى النقطة العاشرة محتلاً المركز الخامس بشكلٍ مؤقت ، بينما توقف رصيد عند نفس الرصيد ليتواجد في المركز الثالث مؤقتاً أيضاً.

شاهد هدف غابريال جيسوس في شباك أوكسفورد

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

صافرة محلية تضبط مباراة النصر والأخدود

رانجنيك يرفض الرضوخ لضغوطات هونيس بشأن تدريب بايرن ميونيخ

ديكو يعمل على تعاقد برشلونة مع مدربه السابق!

بديل شلبي يؤرق جوميز قبل مباراة الزمالك ونهضة بركان

الكشف عن تفاصيل إعلان صفقة انتقال كيليان مبابي إلى باريس سان جيرمان

القادسية السعودي يتصدر سباق التعاقد مع مورينيو

الأكثر قراءة