الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

عملاق إنتر ميلان قد يغيب عن مواجهة ساسولو

بلال محمد

15:56 18/08/2018

أكدت صحيفة “بريميوم سبورت” الإيطالية صباح اليوم السبت، أن المدافع السلوفاكي الشاب ميلان سكرينيار لاعب نادي إنتر ميلان الإيطالي، مهدد بالغياب عن أولى مباريات الفريق في بطولة الكالتشيو أمام ساسولو.

ووفقاً للصحيفة الشهيرة عبر موقعها الألكتروني الرسمي، فإن الدولي السلوفاكي ميلان سكرينيار البالغ من العمر 23 عاماً، يعاني من إصابة عضلية تهدد مشاركته مع إنتر ميلان أمام ساسولو في الدوري الإيطالي.

وأشارت إلى أن المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار، لم يشارك في التدريبات الجماعية لنادي إنتر ميلان الإيطالي أمس الجمعة، ويفكر لوتشيانو سباليتي المدير الفني للفريق بعدم المخاطرة به في مباراة ساسولو المنتظرة.

ولم يغيب فقط المدافع السلوفاكي ميلان سكرينيار عن نادي إنتر ميلان الإيطالي خلال مواجهة ساسولو، بل سيغيب أيضاً البلجيكي رادجا ناينجولان الذي تعرض لإصابة في الفترة التحضيرية للموسم الجديد.

وستقام مباراة قوية للغاية بين ناديي إنتر ميلان وساسولو، في الجولة الأولى من الدوري الدرجة الأولى الإيطالي “الكالتشيو”، على ملعب استاد مابي معقل الفريق الثاني.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

شاهد.. تقنية التسلل الآلي تلغي هدف في مباراة النصر والخليج

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

تين هاج يُصارح جمهور مانشستر يونايتد بعد إخفاق بيرنلي

تفاصيل أول مران للأهلي بعد التأهل لنهائي أبطال أفريقيا

شكوك حول مشاركة ثنائي بايرن ميونخ أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة