الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

أوسيليو يثير الجدل بتصريح حول انضمام موديتش لإنتر ميلان

21:48 11/08/2018

رفض بييرو أوسيليو المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي الإجابة على سؤال حول ارتباط “النيراتزوري” بالتوقيع مع لاعب الوسط الكرواتي ونجم ريال مدريد لوكا مودريتش.

ووصلت بعثة إنتر ميلان العاصمة الإسبانية مدريد لمواجهة أتلتيكو مدريد ضمن بطولة كأس الأبطال الدولي الودية ، وذلك في نهاية استعدادات الفريق لخوض غمار بطولة الدوري الإيطالي.

وقال بييرو أوسيليو عندما سئل عن إمكانية ضم لوكا مودريتش ” سنرى ذلك ، أولاً هنالك مباراة ضد أتلتيكو مدريد ويجب التعامل معها”.

ويبدو أن التعاقد مع لوكا مودريتش تبخر بالنسبة للإنتر مع وجود أخبار صادرة من إسبانيا تتحدث عن موافقة اللاعب على البقاء مع اقترابه من تجديد عقده ورفع راتبه السنوي.

ورغم ذلك إلا أن الإعلام الإيطالي يؤكد تمسك اللاعب الأفضل في كأس العالم 2018 بالرحيل وبدأ رحلة جديدة في مسيرته الكروية.

وكان إنتر ميلان قد تقدم بعرض لاستعارة اللاعب مع خيار إجبارية الشراء في الصيف المقبل ، مع منحه راتباً يصل إلى 10 ملايين يورو في العام الواحد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة