الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يحقق فوزاً ضعيفاً على حساب ليون الفرنسي

يوسف منير

01:01 05/08/2018

نجح نادي إنتر ميلان الإيطالي في الفوز على نظيره أوليمبيك ليون الفرنسي بهدف نظيف اليوم السبت في المباراة الودية التي جمعتهما ضمن منافسات بطولة الكأس الدولية للأبطال لكرة القدم.

ونجح الوافد الجديد الأرجنتيني لاوتارا مارتينيز في تسجيل الهدف الوحيد في المباراة وهدف الفوز لصالح إنتر في الدقيقة 52 في شباك ليون الفرنسي في المباراة التي جمعتهما منذ قليل على ملعب فيا ريل ماري بمدينة ليتشي الإيطالية.

وبهذا يحصد رجال لوتشانو سباليتي أول انتصار لهم في البطولة بعد الخسارة في المباراة الأولى أمام تشيلسي الإنجليزي بركلات الترجيح (5-4) بعد انتهاء المباراة في شوطيها بالتعادل (1-1).

وتتبقى أمام كل فريق مباراة في البطولة، حيث سيواجه ممثل فرنسا فريق تشيلسي الإنجليزي على ملعب (ستفامورد بريدج) يوم الثلاثاء المقبل، فيما سيختتم الفريق الإيطالي مشواره أمام أتلتيكو مدريد الإسباني يوم السبت المقبل على ملعب (واندا ميتروبوليتانو) بالعاصمة مدريد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

أردا جولر يكشف سبب اختيار ريال مدريد

التاريخ يساند الهلال ضد الاتحاد في الجوهرة المشعة

شاهد.. شوبير يُنافس على أفضل تصدي في نصف نهائي أبطال أفريقيا

ليفربول يحسم صفقة بديل كلوب

ضربة ثنائية على رأس ميلان بعد التعادل مع يوفنتوس

مدرب الأهلي يوافق على ضم بديل معلول من روسيا

الأكثر قراءة