الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يحاول تخفيض سعر فيدال للانقضاض عليه

15:48 30/07/2018

تعمل إدارة نادي إنتر ميلان الإيطالي بشكلٍ جاهد من أجل الحصول على خدمات لاعب الوسط التشيلي المخضرم أرتورو فيدال من نظيره بايرن ميونخ الألماني ، إلا أنه يواجه مشاكل مادية تعقد الصفقة حتى.

وقدر نادي بايرن ميونخ سعر أرتورو فيدال بـ30 مليون يورو للمهتمين بالتوقيع معه ، وذلك بعد السماح له بمغادرة الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتشير صحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية إلى سعادة أرتورو فيدال بالعودة إلى إيطاليا مجدداً بعد أن لعب عدة أعوام بصفوف يوفنتوس الغريم التقليدي لإنتر ميلان.

وأضافت الصحيفة أن إنتر ميلان يضع أرتورو فيدال هدفاً له في الميركاتو ، إلا أن المبلغ المطلوب من قبل بايرن ميونخ يعقد اتمام الصفقة حتى الآن.

ويسعى الإنتر لتخفيض ذلك المبلغ خاصة أن عقد اللاعب ينتهي في صيف عام 2019 أي بعد عام واحد فقط ، والآن المفاوضات سارية للوصول إلى اتفاق يرضي الطرفين.

وكان أرتورو فيدال قد لعب ليوفنتوس خلال حقبة المدرب أنتونيو كونتي وفي الموسم الأول لماسيمليانو أليجري وكان أحد أعمدة خط وسط الفريق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

معلول وعبدالمنعم.. ثنائية مرعبة تقود الأهلي لطرق أبواب الأميرة السمراء الـ12

فيديو.. محمد صلاح يدخل في مشادة مع كلوب خلال مباراة ليفربول ووست هام

ليفربول يواصل نتائجه السيئة بالدوري الإنجليزي بالتعادل مع وست هام

الأكثر قراءة