الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بايرن ميونخ يحسم موقفه من عرض إنتر ميلان لضم فيدال

أحمد رمضان

14:11 26/07/2018

موقع سبورت 360 – كشفت وسائل الإعلام الإيطالية بعد ظهر اليوم الخميس عن موقف بايرن ميونخ الألماني من العرض الذي تقدم به إنتر ميلان للحصول على خدمات اللاعب أرتورو فيدال.

وتلقى نادي بايرن ميونخ خلال الساعات الماضية عرضاً من إنتر ميلان للتوقيع مع اللاعب الدولي التشيلي في سوق الانتقالات الصيفية الحالية ، والذي جرى الموافقة عليه من النادي البافاري.

وقالت صحيفة “كورييري ديللو سبورت” أن بطل الدوري الألماني قال كلمة “نعم” لإمكانية انتقال لاعب خط الوسط أرتورو فيدال إلى إنتر ميلان ولكن بعد استكمال المفاوضات وجميع الاجراءات.

وأكدت الصحف الألمانية في بداية هذا الصيف أن بايرن ميونخ منفتح على بيع فيدال هذا الصيف ، وقد ارتبط لاعب يوفنتوس السابق بالانتقال إلى أندية إنجليزية مثل مانشستر يونايتد وتشيلسي.

وينوي أرتورو فيدال حسب صحيفة “بيلد” الألمانية العودة إلى إيطاليا على الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز ، فيما اشترط بايرن ميونخ الحصول على مبلغ بقيمة 30 مليون يورو للتخلي عنه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة