الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ناينجولان يهاجم روما بعد الإعلان عن انتقاله إلى إنتر ميلان

أحمد رمضان

15:43 26/06/2018

موقع سبورت 360 – كشف لاعب خط الوسط البلجيكي رادجا ناينجولان عن السبب الذي دفعه للرحيل عن روما الإيطالي وللانضمام إلى إنتر ميلان ، فيما استخدم خطاباً هجومياً في التعبير عن مرحلته السابق.

وانضم رادجا ناينجولان رسمياً اليوم الثلاثاء إلى نادي إنتر ميلان بعقد مدته أربع سنوات ، في حين ينص الاتفاق المبرم على حصول روما على مبلغ قيمته 24 مليون يورو بالإضافة إلى نيكولاي زانيولو ودافيدي سانتون.

وقال النجم البلجيكي في مقابلة مع قناة إنتر ميلان : “لم أكن أتوقع مثل هذا الترحيب الحار والأمر متروك لي للحصول على مزيد من التصفيق ، محبة المشجعين مهمة لأي لاعب وآمل أن أتمكن من إرضاء الجميع”.

وتابع بقوله : “لقد لعبت مع المدرب لوتشيانو سباليتي أفضل موسم لي وآمل أن أكرر ذلك ، أنا تحت تصرفه وأنا سعيد بالعمل معه مرة أخرى ، أنا سعيد جداً لانتقالي إلى إنتر ميلان وأستعد لهذه المغامرة الجديدة”.

وحول السبب الرئيسي لانتقاله إلى إنتر ميلان واضاف : “اختياري كان بسيطًا ، لقد شعرت بثقة المدرب ونائب الرئيس خافيير زانيتي ، لقد جعلوني أشعر بأنني مهم وهو شيء فقدته تماماً عندما كنت في روما”.

شاهد .. ليونيل ميسي في تدريبات الأرجنتين الأخيرة قبل مواجهة نيجيريا

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

دفعة قوية للأهلي بتعافي نجمه قبل نهائي أبطال أفريقيا

وجهة مُحتملة مُثيرة لتين هاج بعد مانشستر يونايتد

برشلونة واثق من الحصول على توقيع زميل ميسي

دومفريس يعتذر لنجم ميلان بعد إساءة احتفالية التتويج

الاتحاد يستعيد جهود كانتي قبل مواجهة الهلال

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

الأكثر قراءة