الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سباليتي : إيكاردي لن ينتقل إلى ريال مدريد لسبب وحيد !

أحمد تاضومانت

17:13 21/02/2018

يرى لوتشيانو سباليتي ، مدرب إنتر ميلان ، أن الأرجنتيني ماورو إيكاردي لن يرحل عن فريقه في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة .

وفي حوار مع صحيفة ” كورييري ديللو سبورت ” الإيطالية ، قال سباليتي ” الإنتر أفضل لإيكاردي من ريال مدريد ومانشستر يونايتد ، لأن قميص إنتر المخطط يلائمه بشكل أفضل من القمصان ذات اللون الواحد ” .

وتابع ” شخصيك هي من تحدد موقفك ، وهو من الشخصيات التي لن ترحل دون أن تترك بصمتها مع الفريق ، هو ليس من نوعية اللاعبين الذين يريدون الرحيل من أنديتهم دون أن يحقق شيء هام مع ناديه ” .

وبشأن مسيرته مع الإنتر ، قال سباليتي ” أعمل كل يوم مع أقصى قدر من الالتزام للبقاء في الإنتر لأطول فترة ممكنة وربما حتى تحقيق شيء مهم ” .

وأضاف ” إذا كان علي تقييم موسمي ، سوف أعطي نفسي تسعة من عشرة في النصف الأول ، أما النصف الثاني فاستحق أربعة ” .

أما عن سوق انتقالات الفريق ، فقال سباليتي ” إذا وافقت على الحديث عن سوق الانتقالات الآن فسيكون مثل تدريب فريق افتراضي .. إنه وسيلة لإحباط لاعبينا الذين يقاتلون من أجل أهداف صعبة .. دي فري ؟ يمكن أن يكون قائد فريقي الافتراضي ” .

ويمر إنتر بفترة تراجع كبيرة في النصف الثاني من الموسم ، إذ أصبح يحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الإيطالي بعد خسارته الأخيرة أمام جنوى بهدفين .

**فيديو مهم : سبعة أمور متشابهة بين ميسي ورونالدو

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

رونالدو يُهدر فرصة مُحققة والتسلل يحرمه من هدف ضد الخليج.. فيديو

بيراميدز يفوز على ألو إيجبت وديًا بثلاثية استعدادًا لمواجهة إنبي

هاري كين يرفع درجة استعداده لمُواجهة ريال مدريد

شاهد.. التسلل الآلي يلغي هدفًا في مباراة النصر والخليج بالدوري السعودي

كولر يتبع سياسة جديدة في الأهلي بعد التأهل لنهائي أفريقيا

قمة يوفنتوس وميلان بلا غالب ولا مغلوب

الأكثر قراءة