الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي يغيب مجدداً عن مباريات إنتر ميلان

18:24 09/02/2018

بدأ الشك يدور حول قدرة المهاجم الأرجنتيني وقائد فريق إنتر ميلان الإيطالي ماورو إيكاردي من المشاركة في مباراة فريقه القادمة أمام بولونيا.

ويستضيف إنتر ميلان الذي لم يحقق الفوز منذ فترة طويلة نظيره بولونيا مساء الأحد على ملعب جوزيبي مياتزا ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من الدوري الإيطالي.

وأفادت قناة “سبورت ميدياسيت” الإيطالية أن ماورو إيكاردي تواجد لوحده في تدريبات إنتر ميلان الجماعية والتي أقيمت أمس الخميس، بينما تدرب أيضاً بشكلٍ منفصل صباح اليوم الجمعة.

وأضاف المصدر أن إيكاردي لم يتدرب كثيراً بسبب تأثره بالإصابة التي يعاني منها، وهذا قد يجبر المدرب الإيطالي لوتشيانو سباليتي على إبقاءه احتياطياً في المباراة القادمة.

ويفكر سباليتي في عدم الاعتماد على إيكاردي وإشراك الإيطالي إيدير مارتينيز بدلاً منه رغم استدعاء اللاعب الأرجنتيني إلى قائمة الفريق المشاركة في المباراة.

وكان إيكاردي قد غاب عن المباراة الأخيرة أمام كروتوني التي انتهت بالتعادل هدف لمثله واكفتى بمشاهدتها مع صديقته واندا نارا من المدرجات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

بوتشيتينو ينفجر غاضباً: تقنية الفيديو أفسدت الكرة الإنجليزية

نجم تشيلسي يلوم الحكم على التعثر أمام أستون فيلا

حسام غالي يكشف سبب قلقه على الأهلي.. ورأيه في أزمة صلاح وكلوب

رونالدو يُحقق رقمًا سلبيًا مع النصر في الدوري السعودي

أتلتيكو مدريد يتجاوز عقبة أتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

تشيلسي يقلب تأخره وينتزع التعادل أمام أستون فيلا ‏

الأكثر قراءة