الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جابيجول في سقوط مدوي جديد .. ينال لقب أسوأ لاعب في إيطاليا

سامر جرادات

11:52 09/01/2018

سقط البرازيلي جابرييل باربوسا مهاجم بنفيكا البرتغالي والمعار من إنتر ميلان الإيطالي بشكل مدوي في تصويت “أسوأ لاعب في إيطاليا” عن الموسم الماضي 16\2017.

اللقب الذي تمنحه قناة راي التلفزيونية الإيطالية تحت مسمى “بيدوني دي أورو” ناله جابيجول باكتساح تام لجميع منافسيه، حيث جمع 5596 صوت من أصل 10450 صوت وبنسبة 53.6 %، مما يؤكد أنه سقوط مدوي للمهاجم الشاب.

وأتى جابيجول إلى إنتر ميلان صيف 2016 بطموح كبير جداً باعتباره أحد أفضل المواهب الشابة في خط الهجوم حول العالم، لكنه فشل بشكل غريب في إثبات إمكاناته حيث شارك في 10 مباريات فقط الموسم الماضي ولمدة 183 دقيقة وسجل خلالهم هدف وحيد فقط.

ودفع إنتر ميلان 29.5 مليون يورو للتعاقد مع جابيجول صيف 2016 ، لكنه أعاره إلى بنفيكا في الصيف الماضي مقابل 1.5 مليون يورو فقط، فيما أخفق اللاعب في إثبات إمكاناته ضمن صفوف بنفيكا أيضاً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

ريال مدريد يفرض التعادل عى بايرن ميونخ في ذهاب نصف نهائي الأبطال

بالأرقام.. الهلال يطيح بالاتحاد في 4 بطولات هذا الموسم

موعد مباراة الاتحاد القادمة بعد الهزيمة أمام الهلال في الكلاسيكو

مباشر مباراة بايرن ميونخ ضد ريال مدريد..هاري كين يتقدم للبافاريين..فيديو ‏

موعد مباراة الهلال القادمة بعد الفوز على الاتحاد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: ساني يتعادل من تسديدة صاروخية.. فيديو

الأكثر قراءة