الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يحسم موقفه من انتقال جواو ماريو إلى مانشستر يونايتد

يوسف منير

18:35 20/12/2017

أكد والتر سباتيني المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان الإيطالي أن الفريق لا يريد خسارة خدمات لاعب الوسط جواو ماريو المستهدف من قبل مانشستر يونايتد.

جواو ماريو الذي لم يظهر كثيرًا ضمن تشكيلة مدرب الفريق لوتشيانو سباليتي الأساسية هذا الموسم، قد ارتبط بالرحيل عن نادي إنتر ميلان خلال سوق الانتقالات الشتوية القادمة

وحسب التقارير فإن نادى مانشستر يونايتد ابرز المهتمين بالتعاقد مع الدولي البرتغالي جواو ماريو، بطلب من المدرب جوزية مورينهو الذي يرغب في تدعيم الفريق.

وتحدث والتر سباتيني المدير الرياضي لنادي إنتر ميلان للصحافة الإيطالية نافيًا أخبار رحيل جواو ماريو، ليحبط اى محاولات قادمة من مدينة مانشستر.

وأكد سباتيني أن هناك عقد يربط بين جواو ماريو وإنتر ميلان يمتد إلى غاية صيف 2021، وهو قد انتقل إلى النادي الإيطالي في صيف 2016 قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي مقابل 45 مليون يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

وسام أبو علي يوجه رسالة لجماهير الأهلي قبل موقعة الإياب ضد الترجي

الكشف عن تفاصيل إصابة معلول وموقفه من مباراة الإياب

تشكيل الزمالك المتوقع ضد نهضة بركان في إياب نهائي الكونفيدرالية

موعد مباراة الزمالك ضد نهضة بركان اليوم الأحد والقنوات الناقلة

تشيلسي يُحرز تقدماً جديداً في سباق الجوهرة البرازيلية

اهتمام ثنائي بخدمات أمرابط نجم مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة