الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تصاعد الخلاف بين فيديتش ومانشيني

احمد الملاح

19:05 21/02/2015

يبدو أن المدافع الصربي نيمانيا فيديتش أصبح على وشك مغادرة إنتر ميلان الإيطالي بسبب خلافه مع المدرب روبرتو مانشيني من جهة وقلة مشاركته من جهة آخرى.

وادعت صحيفة توتوسبورت الإيطالية أن فيديتش مستاء من مانشيني لعدم مشاركته في اللقاء الماضي أمام سلتيك الإسكتلندي في ذهاب الدور الـ32 من الدوري الأوروبي.

وأضاف المصدر أن فيديتش كان من المقرر أن يشارك كبديل في الحصة الثانية من اللقاء الذي إنتهى يوم الخميس بالتعادل الإيجابي 3-3، لكن المدرب الإيطالي قرر عدم الاستعانة باللاعب بشكل مفاجئ.

وتعتقد توتوسبورت أن تصرف مانشيني ما هو إلا دليل على عدم رغبة الأخير في الاحتفاظ بـ"فيديتش" الذي يعاني من قلة المشاركة الأساسية في الموسم الحالي.

إقرأ أيضاً: مانشيني يطلب التعاقد مع يايا توريه

وإنضم فيديتش (33 عاماً) إلى صفوف النيراتزوري في الصيف الماضي وذلك بعد انتهاء عقده مع مانشستر يونايتد الإنجليزي، حيث يفضل مانشيني الاعتماد على أندريا رانوكيا بدلاً منه.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

وضع نيكو باز يتغير داخل ريال مدريد

ديشان يُشيد بنجم ريال مدريد بعد استدعائه بقائمة فرنسا

الكشف عن التكلفة المتوقعة لتوقيع ريال مدريد مع فيرتز

تعليق قوي من لاعب النصر على تعادل الهلال القاتل.. فيديو

ميلان يُكثف محادثاته مع الخيار الأول لخلافة بيولي

موعد مباراة النصر القادمة بعد التعادل مع الهلال في الدوري

الأكثر قراءة