الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

زانيتي يوضح تفاصيل صادمة أنهت مسيرة أدريانو

12:45 07/08/2017

أكد خافيير زانيتي أسطورة إنتر ميلان ونائب رئيس النادي على أن فشله في منع زميله السابق أدريانو من الدخول في مرحلة اكتئاب كان أكبر هزيمة تعرض لها خلال مسيرته.

وكان أدريانو يعد من أفضل المهاجمين بالعالم في عصره، لكن اللاعب انساق للسهر وشرب الكحوليات والمخدرات خلال فترة تألقه مع الإنتر، وهو ما تسبب في انطفاء نجمه سريعاً.

وأوضح زانيتي أن ما تعرضه له أدريانو يعود لسببين، الأول هو تعرضه لصدمة بعد وفاة والده، والثاني يتلخص بتغيّر ظروفه الاقتصادية بشكل مفاجئ.

وقال زانيتي في تصريحات لوسائل الإعلام “عندما سجل هدف في ريال مدريد قلت لنفسي إنه رونالدو الجديد، لكنه جاء من فيفلاس، وهذا ما كان يخيفني، لأنني أعلم خطورة أن تصبح غنياً من لا شيء، كل شيء يصبح أكثر غدراً”.

وتابع “عندما جاءت المكالمة الهاتفية التي علم من خلالها بوفاة والده، كنا في الغرفة، لقد رمى الهاتف وبدأ يصرخ بطريقة لا يمكن تصورها، لا يزال يؤثر بي هذا المشهد إلى اليوم”.

وأضاف “منذ ذلك اليوم، بدأت التعامل معه على أنه أخي الصغير، واصل لعب كرة القدم، وكان يكرس أهدافه لأبيه من خلال الإشارة إلى السماء، لكن بعد تلك المكالمة، اختلف كل شيء”.

وأنهى زانيتي حديثه “لم نتمكن من سحبه من الاكتئاب، كانت هذه أكبر هزيمة أتعرض لها في حياتي، لقد شعرت بالعجز”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

موقف فيجا من المشاركة في مباراة الكلاسيكو ضد الهلال

كلوب يدلي باعتراف بشأن رحيله عن ليفربول

هل يرحل بيدري عن برشلونة إلى ليفربول؟

رونالدو: لا أبحث عن الأرقام وأتمنى إنهاء الموسم ببطولة.. فيديو

ريال مدريد يستقر على قراره بشأن رينير جيسوس

خسائر برشلونة المنتظرة بعد الموسم الصفري

الأكثر قراءة