الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إيكاردي: الإنتر لا يحتاج للاعبين كبار !

21:55 31/07/2017

أصر المهاجم الأرجنتيني وقائد إنتر ميلان على عدم حاجة فريقه للاعبين كبار بسبب وجود الكثير منهم في صفوف الفريق، مؤكداً بأن تقديم موسم رائع يحتاج لأمور أخرى.

وقال إيكاردي في تصريحات لصحيفة “كوريري ديلو سبورت” الإيطالية “نحن نستحق مكاناً جيداً، لكن البداية ستكون صعبة في الموسم الجديد عند مواجهة فيورنتينا وروما”.

وأضاف “علينا تقديم مستوى جيد لأننا افتقدنا للبدايات الجيدة في المواسم الماضية، نحتاج للبدء بشكلٍ جيد من أجل الحصول على القوة والذي يجعلنا نواصل الفوز دون توقف”.

وسئل إيكاردي عن الميركاتو القوي لميلان والذي أنفق أكثر من 200 مليون يورو لضم 10 لاعبين جدد أبرزهم ليوناردو بونوتشي، قائلاً “لقد فعلنا ذلك منذ عامين واشترينا عدد كبير من اللاعبين لكن الأمور لم تسير على ما يرام، ميلان الحالي يحتاج للتعاقدات لكننا نحتاج لبعض التعديلات فقط”.

وأكمل “سنرى في الموسم الحالي من الأفضل بيننا، في الموسم الماضي كنا نظن اننا نمتلك فريق جيد جداً لكن لم نحصل على النتائج، قيمة اللاعبين تتحدد على أرض الملعب فقط”.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة