الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

في عمر 38 عاما.. دييجو فورلان قريب من العودة للعب في أوروبا

هشام صبحي

17:33 18/07/2017

ذكرت صحيفة ” ذا صن” البريطانية أن مهاجم مانشستر يونايتد السابق، دييجو فورلان قريب من العودة للعب في أوروبا من بوابة فريق “سانديفجورد” النرويجي الممارس في الدرجة الممتازة.

صاحب (38 عاما) يلعب حاليا في الدوري الهندي مع نادي مومباي سيتي، بعد أن حمل في فترات سابقة من مسيرته قميص، مانشستر يونايتد، فياريال، أتلتيكو مدريد، وإنتر ميلان…

وغادر الدولي الأوروجواياني أوروبا في عام 2014، حيث حمل قميص سيريزو أوساكا الياباني، ونادي مسقط رأسه بينارول في الأوروجواي، قبل أن ينتقل إلى مومباي سيتي حيث هو الآن.

وأكدت “تيرجي ليفيرو” رئيسة كشافة نادي “سانديفجورد” النرويجي هذا الخبر في تصريح نقلته وسائل الإعلام الإنجليزية، قالت فيه: “أعرف دييجو منذ سنوات، ويمكن أن أؤكد لكم أنه منفتح على فكرة اللعب لسانديفجورد. نحن نعمل على التوصل إلى اتفاق للحصول عليه. فرصة توقيعه ممكنة، لكننا نتحدث عن الكثير من المال، لذلك علينا أن نكون واقعيين.”

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

تقارير: توخيل المرشح الأول لتدريب مانشستر يونايتد

الخطيب: الكل إلى زوال ويبقى الأهلي والعامري مات على مكتبه

مبابي يقترب من الإعلان المُنتظر بشأن ريال مدريد

ضربة لجهود برشلونة في الميركاتو الصيفي

مدير إنتر ميلان يحسم مصير لاوتارو مارتينيز وإنزاجي

8 لاعبين من الهلال والنصر مهددين بالغياب عن ديربي الرياض

الأكثر قراءة