الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

إنتر ميلان يقترب من تجديد عقد إيفان بيريسيتش

21:32 30/06/2017

يقترب إنتر ميلان من إغلاق الطريق على مانشستر يونايتد وتجديد عقد نجمه الدولي الكرواتي إيفان بيريسيتش ، حيث أن النادي الإيطالي قرر الاحتفاظ بـ اللاعب بعدما أصبح غير مضطر لبيعه .

وحسب صحيفة “The Daily Mirror” فإن إنتر ميلان يجهز عقداً جديداً للنجم الكرواتي إيفان بيريسيتش يمتد إلى غاية صيف 2022 وبراتب سنوي يصل إلى 4.5 مليون يورو ، وبذلك فإن فرصة مانشستر يونايتد للتعاقد مع اللاعب أصبحت ضعيفة .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة إنتر ميلان قررت الاحتفاظ بـ إيفان بيريسيتش بعد ضمان تسوية وضعيته المالية تماشياً مع قانون اللعب المالي النظيف قبل نهاية الميركاتو الجاري ، حيث أن النادي الإيطالي يستعد لاستقبال 30 مليون يورو على الأقل من بيع 7 لاعبين هذا الصيف .

ويرتبط إيفان بيريسيتش (28 سنة) مع إنتر ميلان بعقدٍ يمتد إلى غاية صيف 2020 ، هو الذي انتقل إلى النادي الإيطالي في صيف 2015 قادماً من فولفسبورج مقابل 19 مليون يورو .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

النصر ينتظر نتائج أشعة غريب

جاهزية ثنائي النصر لمواجهة الخليج في كأس الملك

قبل المباراة القادمة .. تاريخ لقاءات برشلونة ضد فالنسيا في الدوري

تعليق حماسي لهالاند بعد فوز مانشستر سيتي على نوتينجهام

موعد نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية 2024 بعد تأهل الزمالك

الزمالك يبلغ نهائي الكونفدرالية الإفريقية بعد سحق دريمز الغاني.. فيديو

الأكثر قراءة