الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشيني يقترب من تدريب زينيت الروسي

22:54 28/05/2017

أصبح المدرب روبيرتو مانشيني قريب من العودة إلى العمل في تجربة جديدة ابتداءً من هذا الصيف ، حيث أن المدرب الإيطالي البالغ 52 عاماً مرشح لتدريب زينيت الروسي .

وحسب صحيفة “Gazzetta dello Sport” فإن زينيت يرغب في التعاقد مع المدرب روبيرتو مانشيني هذا الصيف من أجل تحسين نتائج الفريق الأوروبية التي تراجعت خلال المواسم الماضية ، ويقترب زينيت من الانفصال عن مدربه الحالي ميرتشا لوتشيسكو في ظل احتلال الفريق للمركز الثالث في الدوري الروسي .

ونقلاً عن نفس المصدر فإن إدارة زينيت بدأت اتصالاتها مع روبيرتو مانشيني من أجل تدريب الفريق ابتداءً من هذا الصيف ، حيث أن النادي الروسي يعرض راتب ضخم من أجل التوصل إلى اتفاق مع المدرب الإيطالي الذي قد يسافر إلى روسيا خلال الأيام المقبلة .

ولا يرتبط روبيرتو مانشيني مع أي نادٍ منذ إقالته من تدريب إنتر ميلان في شهر أغسطس الماضي ، هو الذي توج بـ 13 لقب خلال مسيرته الدريبية منها 4 ألقاب في الدوري الإيطالي وآخر في الدوري الإنجليزي الممتاز .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

صافرة غربال تضبط نهائي دوري أبطال أفريقيا بين الأهلي والترجي

الأهلي يستقر على مصير مصطفى شوبير 

أنشيلوتي يحدد ما يحتاجه ريال مدريد للفوز على بايرن ميونخ ويؤكد مشاركة لونين

الزمالك يحدد موعد الإعلان عن تمديد عقد عواد

مورينيو يرغب في العودة إلى مانشستر يونايتد

طاهر محمد يقترب من الرحيل عن الأهلي

الأكثر قراءة