الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

مانشيني ينفي توصله بأي عرض لتدريب روما

12:18 20/05/2017

نفى روبرتو مانشيني توصله بأي عرض لتدريب روما ابتداءً من الموسم المقبل ، وتحدث عن تجربته السابقة مع إنتر ميلان كما كشف عن رغبته في خوض تجربة جديدة خارج إيطاليا في مقابلة له مع إذاعة “Radio Incontro Olympia” .

وتحدث مانشيني عن ربط إسمه بالانتقال إلى روما قائلاً “لم ألتقي على الاطلاق بأي شخص من روما وليس لدي أي اتصال بهم ، إنها أخباء كاذبة تماماً لكن سنة إجازتي ستنتهي بعد الحصول على نادٍ جديد وبداية تجربة أخرى ، هذه هي طبيعة عملي” .

وواصل مانشيني الحديث عن مستقبله قائلاً “آمل أن أحصل على فرصة عمل أخرى خارج إيطاليا لأنها تكون ممتعة أكثر بتعلم ثقافة جديدة ، أحب الانتقال إلى ألمانيا وخوض منافسات البوندسليجا مثلاً لأنها ستكون تجربة مختلفة في مسيرتي” .

وكشف مانشيني عن سبب رحيله عن إنتر ميلان قائلاً “لم تكن هناك أي افتراضات للمضي قدماً ، إضافة أن الشخص لديه كرامة وأنا لم أتقبل الوضع وقمت فقط بإخبار الادارة بذلك ، كان هناك عرض للبقاء مع إنتر لـ 3 سنوات أخرى لكن لم أفهم لمن أتحدث ولمن أستمع” .

وأضاف مانشيني قائلاً “في ذلك الوضع كان من الصعب صنع فريق ، لم تكن هناك أجواء إيجابية للتطور لذلك كان من الأفضل أن أرحل ، أنا آسف لأن إنتر كان بإمكانه إنهاء الموسم ضمن المراكز الثلاثة الأولى إذا قام النادي بالقرارات الصحيحة لكن ليس من العدل الاكتفاء بالافتراضات” .

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

برشلونة يستسلم أمام ريال مدريد في سباق جوهرة الأرجنتين

أسطورة مانشستر يونايتد يُواصل استفزاز هالاند

أول قرار من إدارة الزمالك بعد التأهل إلى نهائي الكونفدرالية

قبل المباراة النارية .. سجل مثير لريال مدريد على ملعب أليانز أرينا

الأكثر قراءة