الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بيولي بعد الخماسية: الإنتر عاش 45 دقيقة سوداء أمام فيورنتينا

02:43 23/04/2017

عبر مدرب إنتر ميلان ستيفانو بيولي عن حزنه الشديد بعد الخسارة الكبيرة أمام فيورنتينا في المباراة التي أقيمت ضمن الجولة الـ33 من الدوري الإيطالي.

وكانت إنتر متقدماً بهدفين مقابل هدف في الشوط الأول، قبل أن يسجل فيورنتينا أربعة أهداف ويضيع ركلة جزاء رغم محاولة الضيوف بتحقيق التعادل بتسجيل هدفين في الدقيقتين 88 و90 إلا أن أصحاب الأرض حققوا الفوز بخمسة أهداف مقابل أربعة.

وقال المدرب الإيطالي بعد المباراة “ما حصل اليوم لا يمكن تفسيره، لقد تلقينا خسارة صعبة ويجب إجراء تقييم لمعرفة ما حدث في الشوط الثاني من المباراة”.

وأضاف “ما حدث في الشوط الأول لا يمكن تفسيره ولا أصدق أن يكون فريقي فعل ذلك بعد تقديمه مستويات جيدة في المباريات الماضية”.

وختم بيولي حديثه، قائلاً” لقد قدمنا 45 دقيقة سوداء في مباراة فيورنتينا وأنا مسؤول عن ذلك، لكننا سنحاول تعويض ذلك في المباريات المقبلة”.

ويحتل إنتر ميلان المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي بـ56 نقطة وبفارق نقطتين عن مركز إي سي ميلان السادس المؤهل للدوري الأوروب قبل أن يلعب الأخير أمام إمبولي الأحد ضمن نفس الجولة.

تابع : مباريات اليوممباريات الغدمباريات الأمس

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة