الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإنتر يحقق انتصار مقنع على إمبولي

20:07 12/02/2017

حقق فريق الإنتر فوز مقنع على ضيفه إمبولي بهدفين مقابل لاشيء في المباراة التي جمعتهما لحساب الجولة رقم24 من منافسات الدوري الإيطالي والتي أقميت على ملعب الجوزيبي مياتزا.

المباراة شهدت سيطرة كبيرة من جانب النيراتزوري حيث استحوذ زملاء رودريجو بالاسيو على الكرة في أغلب أوقات اللقاء من البداية حتى النهاية.

الهدف الأول في المباراة جاء في الدقيقة الرابعة عشر عن طريق مهاجمه إيدير مارتينيز الذي استغل عمل مميز من قبل بالاسيو حيث مهد له كرة برأسه ليحولها إيدير برأسه في المرمى.

في حين أحرز أنطونيو كاندريفا الهدف الثاني في الدقيقة 54 من تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء لم يتمكن الحارس لوكاس سكوربسكي من التصدي لها.

بهذا الفوز يرفع فريق المدرب ستيفانو بيولي رصيده من النقاط إلى 45 نقطة ليأتي في المركز الرابع في حين تجمد رصيد إمبولي عند 22 نقطة في المركز السابع عشر.

وجاءت باقي نتائج الجولة التي لعبت في نفس التوقيت على النحو التالي:

ساسولو 1 – 3 كييفو

تورينو 5 – 3 بيسكارا

باليرمو 1 -3 أتلانتا

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار نادي انتر ميلان

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة